باور نيوز خاص
شاركت الدكتورة هدى حسن عبد العليم من العاملين بشركة انربك على اول رسالة ماجستير بجمهورية مصر العربية جامعة مدينة السادات تتناول التحول الرقمي ( الرقمنة ) بمنظومة السلامة والصحة المهنية وكيفية الاستفادة من جائحة فيروس كورونا في تطوير منظومة السلامة والصحة المهنية وكيفية تحويل الخطر الى فرصة للتحسين
للباحث / هاني عبدالمنعم
وذلك تحت اشراف الاستاذ الدكتور / ماجدة احمد
الدكتور / محمد فاروق
الدكتورة/ هدى حسن
وقد اوصت لجنة الحكم و المناقشة برئاسة نائب رئيس الجامعة الاسبق
الاستاذ الدكتور / رفاعي ابراهيم
الدكتورة/ امل امين استشاري السلامة والصحة المهنية والبيئة
بمنح الباحث درجة ماجستير السلامة والصحة المهنية بتقدير امتياز مع التوصية بالنشر والتعميم على كافة القطاعات






























