وليد البهنساوى
التقى ممثلو شركة جنرال اليكتريك الأمريكية منذ قليل مع المهندس محمد الطبلاوى العضو المتفرغ لمشروعات التوليد والتخطيط بالشركة القابضة لكهرباء مصر لمتابعة تنفيذ المشروعات الجديدة ومنها تحويل جزء من الوحدة الغازية بمحطة شرم الشيخ الغازية للعمل بالهيدروجين الاخضر بالتحالف مع شركة حسن علام للانشاءات فى إطار استعدادات مصر لمؤتمر المناخ COP 27 .
وأفاد مسئول ان هذا المشروع سيقدم صورة ممتازة لاتجاه مصر إلى الوقود الاخضر النظيف قبل انعقاد مؤتمر المناخ المقبل بشرم الشيخ فى نوفمبر.
وأوضح أن التحالف المنفذ لن يكلف القابضة دولارا واحدا وان قيمة الخلاط الذى سيتم تركيبه تبلغ تكلفته 2 مليون دولار .. تابعونا






























