عادل البهنساوى
لايزال ملف التحقيق فى التلاعب فى محاضر الضبطيات القضائية بديوان عام شركة القناة لتوزيع الكهرباء بيد المستشار محمد الخولى المستشار القانونى للشركة القابضة لكهرباء مصر خاصة مع وجود معلومات تؤكد أن لجنة الجرد والتحقيق انتهت من أعمالها وبعد أن قام الخولى نفسه بالتحقيق مع عدد من المسئولين بالشركة منذ عدة أيام
وكانت اللجنة التى عملت تحت رئاسة المحاسبة نادية قطرى العضو المتفرغ للشئون المالية والتجارية بالشركة القابضة قد فحصت استيلاء موظفين بالقناة على ملايين الجنيهات من وراء عمليات التلاعب كما جاء فى شكوى مقدمة للقابضة
وكان موقع باور نيوز قد سأل المحاسبة نادية قطرى عن اخر التطورات فى هذا الملف قبل عدة أسابيع فأكدت أن التحقيقات وعمليات الجرد لا تزال جارية ولم ينته اعداد التقرير بعد
وتبادل محمد السيد رئيس الشركة السابق وعزت ابراهيم رئيس القطاعات التجارية والمالية بالشركة المناوشات فى تحديد المسئولية
وفند مسئول بالقابضة معلومة تشير إلى تحويل الخولى للملف إلى أحد الجهات الرقابية وقال ” لم يصلنى علم بهذا الأمر ” وكان مسئول آخر قد أشار إلى تحويل الملف للجهة الرقابية لكن الموقع لم يستطع تأكيد صحة المعلومة من عدمه من جانب طرف ثالث خاصة بعد امتناع سامى ابو وردة رئيس شركة القناة عن الرد على أية استفسارات .. تابعونا






























