شهد المهندس هشام كمال – رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب – فعاليات مبادرة ” سلامتك تهمنا ” والتى تنفذها وزارة العمل تحت اشراف مديرية العمل بأسوان ، وبرعاية شركة المحطات المائيه لإنتاج الكهرباء والذى اقيمت فعالياته بمركز التدريب التابع للشركة ، و بحضور السيد الوزير محافظ أسوان ، والأستاذ فوزى صابر – مدير مديرية العمل بأسوان ، بالإضافة إلى ممثلى الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل من وزارة العمل ، علاوة على القيادات الجامعية والتنفيذية والنقابية وممثلى شركات من كافة القطاعات المهتمه بهذا المجال .
وفى كلمته تقدم المهندس هشام كمال ، بتهنئة الحضور بمناسبة الذكرى الـ ٥٠ لإنتصارات أكتوبر المجيدة ، مؤكداً على أن ما تهدف إليه هذه المبادرة هو نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية للحفاظ على المنشآت وسلامة العمل و العامل ، والذى يتواكب مع توجيهات فخامه الرئيس السيسى ، و تماشياً مع سياسة الدولة فى توفير كافة أوجه الأمان والسلامة لكل منشاءات الدوله .
وأشار كمال، إلى أنه يجب علينا جميعاً الإهتمام بتنفيذ كافة عناصر مبادرة ” سلامتك تهمنا ” لكونها مبادرة وطنية تستهدف الحفاظ على الأرواح والممتلكات ، وتأمين بيئة العمل فى القطاعات المختلفة بالشركة بما يساهم بدوره فى زيادة الإنتاج ، وهذا يتطلب زيادة الوعى والتثقيف بأهمية تطبيق مبادئ وإجراءات السلامة والصحة المهنية داخل كافة مواقع الشركة من أجل سلامة العامل والمنشأة.
وفى نهاية كلمته قام بإهداء درع شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء للسيد اللواء اشرف عطيه ” محافظ أسوان ” وايضا للسيد الاستاذ مدير مديرية العمل بأسوان ، وشكر الحضور الكريم ع تلبيتهم وتشريفهم للمبادرة ، داعيا لمصر و المصرين بالخير و يعم السلام عل مصرنا الحبيبه فى ظل القيادة السياسية الحكيمه لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى .































