“إنا لله وإنا اليه راجعون” .. انتقل الي رحمة الله تعالي، الاخ والصديق العزيز المهندس/ عابد عز الرجال – رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة ابو قير للأسمدة والصناعات الكيمائية.
يعرف الرجال في أوقات الشدة، وكان المهندس عابد احد هؤلاء الرجال – بل كان فعلا أعز الرجال. آخر لقاء جمعنا منذ ثلاثة أيام بوحدة الرعاية المركزة، حيث كان يصارع المرض، وعند سؤال الطاقم الطبي عن درجة وعيه، قررنا أن نسأله عن حاله، فنظر الينا – وكالعادة – حاول النهوض للترحيب واظهار الود إلا ان القدر لم يمكنه من ذلك، حيث كان ذلك بمثابة لقاء وداع مع أخ عزيز تحمل الكثير من الأعباء والمسئوليات في أوقات صعبة منذ عام ٢٠١١ وحتي نهاية عمل كرئيس لهيئة البترول في عام ٢٠٢٢.
استطاع من خلال مواقعه السابقة كنائب لرئيس الهيئة ونائب لرئيس القابضة للغاز ورئيسا لشركات جابكو وبدر الدين ان يكتسب ثقة واحترام زملائه والشركاء الأجانب في معالجة كافة أمور الانتاج واقتصاديات التشغيل، كما احتفظ بهدوئه ودماثة خلقه حتي قابل ربه بقلب نقي وترك من خلفة تاريخاً طويلا يفخر به أبناؤه وزملاؤه واصدقاؤه وتلاميذه.
رحم الله عز الرجال المهندس/ عابد والهمنا جميعا الصبر والسلوان.






























