وليد البهنساوي
وليد البهنساوي
شهد المهندس محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، احتفالية تكريم عدد من القيادات الصناعية الوطنية المشاركة في إنجاز أعمال الصيانة بشركة الصناعات الكيماوية المصرية (كيما) التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، حيث تم تكريم المهندس خالد إبراهيم ، رئيس شركة إنبي، تقديرًا لدوره البارز ومساهمته الفعالة في دعم أعمال التطوير ورفع كفاءة التشغيل داخل الشركة.
وأشاد الوزير خلال الحفل بجهود شركة إنبي تحت قيادة المهندس خالد إبراهيم ، وما قدمته من دعم فني وخبرات هندسية متميزة ساهمت في إنجاز أعمال الصيانة بكفاءة عالية، مؤكدًا أن ما تحقق في “كيما” يجسد نموذجًا للتكامل بين المؤسسات الوطنية، ويعكس قدرات الشركات المصرية على المساهمة في مشروعات استراتيجية كبرى.
من جانبه، أعرب المهندس خالد إبراهيم عن تقديره لهذا التكريم، مؤكدًا أن شركة إنبي تضع خبراتها الهندسية والاستشارية في خدمة مشروعات الدولة الصناعية والبترولية، وأن مشاركتها في صيانة “كيما” تأتي في إطار التزامها بتعزيز التكامل بين الشركات الوطنية ودعم توجه الدولة نحو الاعتماد على القدرات المحلية وتوطين التكنولوجيا.
ويأتي هذا التكريم ليؤكد الدور المحوري للشركات الوطنية الكبرى مثل إنبي في دعم مسيرة التنمية الصناعية وتعزيز القدرة التنافسية للمنتجات المصرية في الأسواق المحلية والعالمية.






























