وليد البهنساوي
قام مجلس إدارة شركة النهضة للصناعات برئاسة الدكتور مهندس/ مجدي توفيق رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، يرافقه الدكتور /جمال فتحي مستشار وزير قطاع الأعمال للسلامة والصحة المهنية بزيارة ميدانية لمقر مصنع” النهضة للأسمنت بمحافظة قنا.

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص الإدارة العليا على تنفيذ توجيهات وزير قطاع الأعمال العام المهندس محمد شيمي بضرورة التواصل المباشر مع العاملين ومتابعة الخطط التشغيلية والتوسعية للشركة على أرض الواقع.

حيث تم عقد مجلس الإدارة الدوري
و متابعة إجراءات السلامة والصحة المهنية ومشروعات الحد من الانبعاثات الكربونية والتي اثني عليها مستشار وزير قطاع الأعمال
كما تفقد المجلس خطوط الإنتاج لمتابعة كفاءة المعدات والالتزام بجداول الإنتاج و مراجعة معايير الجودة و التأكيد على أهمية مطابقة المنتج النهائي لأعلى المعايير المحلية والدولية.

كما قام مجلس الإدارة بوضع حجر الأساس للمشروع الجديد الخاص بتقليل البصمة الكربونية واستخدام الوقود البديل المحسن و التواصل مع العاملين في المصنع للاستماع إلى مقترحاتهم ايضا التأكد من تطبيق كافة إجراءات الأمان لحماية الكادر البشري الذي يمثل الثروة الحقيقية للشركة وتنفيذ توجيهات الشركة القابضة للصناعات المعدنية في هذا الشأن

































