وليد البهنساوي
أكد المهندس وائل لطفي، وكيل أول وزارة البترول للمشروعات في تصريح خاص لموقع باور نيوز صحة الأنباء التي تتحدث عن تقدمه بطلب لمخروج على المعاش المبكر، وذلك بعد رحلة عطاء امتدت لحوالي 35 عاماً في قطاع البترول.
وقد تضمنت مسيرة لطفي المهنية محطات بارزة، حيث تنقل بين المواقع الميدانية و المناصب القيادية داخل مصر وخارجها، وصولاً إلى توليه رئاسة شركة “إنبي”
ثم منصبه الأخير وكيلاً للوزارة للمشروعات.
وأوضح لطفي أن قراره جاء قبل بلوغ السن القانوني للتقاعد المبكر بنحو تسعة أشهر، مشيراً إلى أن هدفه الأساسي هو التفرغ لحياته الشخصية والاستمتاع بوقته مع أسرته، بعد ان شعر بانه ادى رسالته بالإضافة إلى رغبته في إفساح المجال للكوادر الشابة لقيادة المرحلة القادمة وضخ دماء جديدة في شرايين القطاع.
وفي معرض رده على التكهنات التي ربطت استقالته بتلقيه عروضاً وظيفية أخرى، أكد المهندس وائل لطفي أن ما قام به هو مجرد “استراحة محارب”
وفرصة لالتقاط الانفاس بعد سنوات طويلة من العمل الجاد والمستمر.
وتقدم بالشكر والعرفان لكل رؤسائه ومرؤسيه على مابذلوه من جهد معه خلال هذه الرحلة داعيا الله ان تكون اثمرت لصالح الجميع






























