وليد البهنساوي
من المقرر نهاية اغسطس الجاري وضع الجهد علي محطة محولات رؤوف بـ كوم امبو بعد الانتهاء من كافة الاختبارات اللازمة للمحطة
وقال مسئول لموقع باور نيوز ان الاختبارات النهائية للمحطة علي وشك الانتهاء وحاليا في المرحله الاخيرة 2×40 MVA
جدير بالذكر ان شركة اجيماك هي المقاول الرئيسى للمحطة وشركة هايديليكو قامت باعمال التركيبات وشيماك للخدمات الهندسية الشركه المسئولة عن اختبار القبول للمحطة بالكامل
جدير بالذكر أن محطة رؤوف جهد 66/11 K.V تربط مع كل من محطه كرم الديب ومحطة النقرة ٣ على خطى مزدوج الدائرة لكل منهما.






























