وليد البهنساوى
تحت رعاية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية .. تقام غدا بشركة الاسكندرية للبترول ورش عمل تحت عنوان برنامج الإدارة الوسطى(الموجة الثانية) من إيجيبس 2020 ، حيث تهدف إلى جذب وتطوير قاعدة واسعة من القادة شباب القيادات المحترفين والقادرين على قيادة ودعم قطاع البترول والغاز. وقد قرر فريق الإدارة الوسطى تخصيص ورش عمل لمناقشة إمكانية تنفيذ المشاريع المقدمة من المرشحين لبرنامج الإدارة الوسطى(الموجة الثانية) برنامج تطوير القيادة التأسيسي
وذلك بحضور رؤوساء وقيادات شركات الاسكندرية والعامرية واموك وايلاب وانربك
وصرح مصدر مسئول بأن ورش العمل تاتى فى ظل الدعم المستمر والمتواصل من المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية لبرنامج القيادات الشابة والمتوسطة وان الورش ستشمل عددا من الموضوعات الهامة على رأسها تعظيم الاستفادة من غازات الشعلة فى توليد الطاقة وكذلك التحكم فى الانبعاثات والاستفادة من فائض غاز الهيدروجين وذلك بخلطه بغاز الوقود وكذلك تعظيم الاستفادة منه فى توليد الطاقة الكهربائية .
كما تتضمن الورش العمل نظام إدارة تكامل الأصول فى قطاع البترول والغاز وزيادة كفاءة العمليات واستخدام الخطوط الغير معدنية مثل البلاستيك المقاوم للحرارة.































