عادل البهنساوى
فتحت شركة القناة لتوزيع الكهرباء تحقيقا للمرة الثانية فى مخالفات مالية جديدة ارتكبها موظفون بقطاع شبكات شمال سيناء وبدأت الشئون القانونية فى التحقيق . ياتى هذا بالتزامن مع ارسال الجهاز المركزى خطابا إلى مسئولى الشركة يطلب فيه سرعة رد الأموال التى حصل عليها أحد المقاولون بالتواطؤ مع بعض المسئولين بالقطاع وطلب الجهاز التأكيد باسترداد الاموال وتاريخ الاسترداد وهدد الجهاز بتصعيد الموقف . وكان رئيس الشركة المهندس سامى ابو وردة قد أصدر عدة قرارات بحق رئيس القطاع وعدد من الموظفين على خلفية واقعة الاستيلاء على أموال الشركة وشكل لجنة لحصر المبالغ






























