وليد البهنساوى
إستكمالا لإنجازات شركة كهروميكا تم الإنتهاء من أعمال التركيبات وشد الموصلات بخط S1 /ND2 بالدلتا الجديده(مشروع مستقبل مصر ) بدعم من رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس محمد حتحوت ومتابعة مستمره من المهندس /محمود أبو زيد رئيس قطاعات النقل والتوزيع و المهندس عادل قنديل رئيس قطاع التنفيذ والمجهود الكبير من مدير مشروعات منطقة الأسكندريه السيد المهندس محمود زنون والمهندس محمد عبد الموجود مدير أعمال التركيبات وشد الموصلات وكبير فنيين كهروميكا وائل يوسف وكل العاملين بالمشروع
جدير بالذكر أن كهروميكا فازت بعملية ربط محطات الدلتا بالشبكة القومية































