وليد البهنساوى
حصل المهندس كريم علاء الدين عبد الموجود علي أعلي الاصوات في انتخابات نقابة المهندسين التي جرت في 23 فبراير الماضى حيث حصد عدد 1783 صوتًا عن مقعد شعبة الهندسة الكهربائية.
ويسلط موقع باور نيوز الضوء علي المهندس كريم علاء الدين والفائز باعلي الأصوات داخل النقابة العامة للمهندسين.
والذى تخرج في كلية الهندسة جامعة القاهرة والحاصل علي ماجستير إدارة المشروعات- MBA
وشغل منصب مدير أعمال هندسية – هيئة قناة السويس
وشغل منصب مهندس وقاية شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء سابقا.
وتولي كريم علاء الدين أمين شعبة كهرباء – النقابة العامة للمهندسين.
عضو المجلس الأعلي – النقابة العامة للمهندسين ٢٠٢٠ – ٢٠٢٢.
عضو مجلس إدارة – النقابة الفرعية بالإسماعيلية ٢٠١٤ – ٢٠٢٠
و خلال عشر سنوات من العمل النقابي شغل أيضاً مناصب في العديد من اللجان منها لجان المعارض والعلاقات العامة بالنقابة الفرعية بالإسماعيلية
ولجان المعامل الهندسية والتوظيف و المشروعات الصغيرة بالنقابة العامة
جدير بالذكر بانه حتي الآن أول نقابي يتم انتخابه خمس مرات متتالية ٢٠١٤ ، ٢٠١٦ بالنقابة الفرعية بالإسماعيلية
و ٢٠١٨ ، ٢٠٢٠ ، ٢٠٢٤ بالنقابة العامة.






























