وليد البهنساوي
قامت شركة إيلاب بتسليم الأهالي الأكثر تضررا مفاتيح عدد 15 منزلًا بعد إعادة تأهيلها في منطقة وادي القمر، بالتعاون مع جمعية الأورمان بالإضافة إلى تمكينهم عدد 15 مشروعًا صغيرًا.
كذلك قامت شركة ايلاب بالتعاون مع جمعية الاورمان باعادة تأهيل وتطوير وحدة وادي القمر لطب الأسرة.
وبنفس التعاون قامت بافتتاح مدرسة طلمبات المكس بعد اعادة تطوير و رفع كفاءة كافة المبانى وتطوير شبكات الصرف و معمل العلوم و معمل الحاسب الالي وسط حفاوةو إشادة واسعة من اهالى المنطقة الذين عبروا عن سعادتهم البالغة.

وذلك بحضور كلا من الكيميائي/ محمد بركات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ايلاب و الكيميائي/ صلاح رياض مساعد رئيس الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات للسلامة و الصحة المهنية والمشرف على المسئولية المجتمعية والسيد المهندس / مدحت شعبان مساعد رئيس الهيئة المصرية العامة للبترول للمسئولية المجتمعية و السيد الكيميائي/ علاء أمين رئيس مجلس ادارة شركة اسكندرية للبترول و رئيس اللجنة الجغرافية لمنطقة الاسكندرية و السيد المهندس / محمد الشوربجي ممثل وزارة البترول و الثروة المعدنية و السيد المستشار محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان و المدير التنفيذي لمستشقى شفا الأورمان و السيد الدكتور / عرابي ابو زيد وكيل وزارة التربية و التعليم و السادة نواب و وكلاء وزارة الصحة و التضامن الاجتماعي والنائب حسين تاعب عضو مجلس النواب والنائب سعد الفقي عضو مجلس الشيوخ و المهندسة هدى ابو كليلة رئيس حي العجمي وعدد من قيادات شركة إيلاب.































