كرمت حقول الشركة العامه للبترول المهندس نبيل عبد الصادق رئيس الشركة بمناسبة بلوغه قمة العطاء الوظيفي.
حيث نظم العاملين لقاء تكريمي حضره أعضاء النقابة ومجلس الإدارة وعدد من العاملين ومدراء القطاعات والعموم وعلي رأسهم المهندس يوسف الدمراني والمهندس محمد علي مديري حقول منطقة الصحراء الشرقية.
وشارك في اللقاء عدد من ممثلي الشركات الاخري ايمانا منهم بالدور الكبير الذي قدمه المهندس نبيل في خدمة الشركة مما كان له عظيم الأثر في زيادة الإنتاج وتحسين أداء العاملين بالشركة وتطوير العديد من المنظومات الخاصة بأمن وسلامة العمل والعاملين.
وتعد زيارات نبيل تأكيدا منه علي شكر العاملين لما قدموه من مجهود عظيم بذلوه خلال فترة رئاسته للشركة.































