وليد البهنساوي
خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للبترول لاعتماد نتائج الأعمال عن العام المالى 2023/2024 اكد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل والصناعة أن دعم خطط الهيئة وقطاع البترول فى زيادة الإنتاج وجهود التحول الطاقى وتنويع مزيج الطاقة المستخدم فى مصر وترشيد الاستهلاك وتطبيق كافة عناصر الاستدامة، أولوية مهمة للدولة المصرية التى تدرك التحديات التى تواجهها ولديها رغبة قوية فى تحقيق معدلات نمو مناسبة وآمال وطموحات مشروعة، وأن تنمية جميع مسارات العمل الإنتاجية تحتاج إلى طاقة وفكر مبتكر فى توفير هذه الطاقة والاستغلال الكفؤ لها.
حضر أعمال الاجتماع وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوى والدكتور علاء البطل وكيل اول الوزارة والمشرف على السلامة والبيئة وكفاءة الطاقة والدكتور سمير رسلان وكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف والمهندس إيهاب رجائي وكيل أول الوزارة لشئون الإنتاج والمحاسب خالد عثمان والدكتور هشام لطفى مساعدا الوزير للشئون التجارية والقانونية والمهندس معتز عاطف رئيس الادارة المركزية للمكتب الفني والمتحدث الرسمي للوزارة والمهندس حسانين محمد رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير والمهندس محمود ناجى رئيس الإدارة المركزية للنقل والتسويق.






























